ما هي قصة سفاح الجيزة الحقيقة؟

رغد مجبورآخر تحديث :
ما هي قصة سفاح الجيزة الحقيقة
ما هي قصة سفاح الجيزة الحقيقة

قصة سفاح الجيزة الحقيقة، التي تعد من القصص المثيرة وتعود أحداثها إلى بداية عام 2015 م، حيث دخل قذافي فرج الملقب سفاح الجيزة بعلاقة غير شرعية مع نادين التي كانت تعمل في إحدى المكتبات التابعة له. وبعد فترة حاول إقامة علاقة غير شرعية مع شقيقة نادين وتقدم لخطبتها، لكن رفضت ذلك نادين وهددته بالفضيحة. من هنا تبدأ أولى جرائم قذافي فرج. سنوضح لكم من خلال موقع آرام نيوز ماهي قصة سفاح الجيزة الحقيقة؟ كما سنذكر لكم جميع ضحاياه.

ما هي قصة سفاح الجيزة الحقيقية

بعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عادت إلى أذهان المصريين قصة أشهر قاتل في العشر سنوات الأخيرة، وكادت أن تكون الجريمة الكاملة ولكن لا توجد جريمة كاملة، فقد قاد خيطًا صغيرًا مفتشي الأمن العام حل لغز قضية هزت الرأي العام في مصر. لنتعرف بالتفصيل عن ما هي قصة سفاح الجيزة الحقيقية.

تبدأ  قصة سفاح الجزيرة من عام 2015 حيث أقام علاقة غير شرعية مع فتاة تدعى “نادين” التحقت فيما بعد بالعمل في إحدى مكتباته، وبعد فترة حاول قذافي إقامة علاقة غير شرعية مع شقيقة نادين وتقدم لخطبتها. ولكن نادين ضحيته الأولى رفضت هذا وهددت قذافي بفضح علاقتهما. عندئذٍ قرر التخلص منها.

قصة سفاح الجيزة الحقيقية
قصة سفاح الجيزة الحقيقية

أقرأ أيضًا: هل تم اعدام سفاح الجيزة

قتل نادين هي الجريمة الأولى لجزار الجيزة

حيث استدرج سفاح الجيزة القذافي نادين إلى مكان سكنه بحجة إنهاء الخلاف بينهما، ومن ثم وضع لها السم في العصير وضربها على رأسها مما تسبب بقتلها، ودفن نادين داخل شقته في الطابق الأرضي وكان ذلك في شهر مارس/آذار 2015. ثم ردم غرفته مخفيًا بذلك معالم الجريمة. وعاش حياته بشكل طبيعي.

أما الجريمة الثانية: استغل القذافي توكيل صديقه رضا لكي يستثمر أمواله في العديد من المشاريع. كما استغل التوكيل في التعامل مع البنوك والضرائب بما يخص ممتلكات صديقه. وبيعها من أجل السفر. ولكن مع عندما لم تكتمل الخطة لجأ إلى التخلص من صديقه بنفس طريقة جريمته الأولى.

رتب موعد مع صديقه لمراجعة الأوراق والمستندات الهامة، وجهز له طعام ممزوج بالسم ثم قام بضربه على رأسه حتى قتله في أبريل 2015. وانتحل شخصية صديقه لارتكاب العديد من الجرائم.

بعدها تزوج سفاح الجيزة القذافي من السيدة فاطمة زكريا باسم صديقه الذي انتحله. ولكن مع اكتشافها لهويته المزورة قام بالتخلص منها على الفور. وأخبر أهلها بهروبها وسرقة أموال كثيرة.

بعد ذلك قرر بداية حياة جديدة بعد انتقاله إلى الاسكندرية. حيث فتح محل تجاري للأدوات الكهربائية، وبعد عدة أشهر تعرف على سيدة تعمل عنده وأقنعها بحبه لها حتى يتمكن من اقناعها ببيع شقة كلنت تملكها بقيمة 45 ألف جنيه واستولى على كامل المبلغ. وعندما شعرت بأنه نصب عليها حاولت استرداد أموالها, أجابها بأنه لا يملك الأموال وبأن تحاول استرداد المبلغ من البضاعة بقيمة المبلغ عندئذٍ قرر التخلص منها. عندما ذهبت إلى المخزن لأخذ حقها قتلها ودفنها في مقبرة بولاق.

أقرأ أيضًا: من هو قذافي عبد العاطي

خطأ كشف سلسلة جرائم سفاح الجيزة

بعد ارتكاب سفاح الجيزة القذافي العديد من الجرائم وقع في قبضة أجهزة الأمن بالمصادفة، لقد تزوج من رضا (القذافي) من دكتورة صيدلانية وبعد فترة من الزواج نشب بينهما خلاف وطلبت الطلاق منه، عندها قرر سرقة فيلا والدها، حيث سرق منها الكثير من الأموال والذهب ولكن كاميرات المراقبة الموجودة في الفيلا كشفت عن حقيقة السارق ليتاكدو بأنه زوج أبنتهم. عندئذٍ حكم عليه بالسجن لمدة عام.

في ذات الوقت كان أهل المهندس رضا صديق القذافي يبحثون عنه، وعندما ذهبور لرؤيته اكتشفوا أنه صديق ابنهم رضا منذ الطفولة الذي قتله انتحل اسمه. عندئذٍ بدأت ملابسات الجرائم التي ارتكبها تنكشف واحدة تلو الأخرى. وبعد انتهاء سير التحقيقات وإحالته إلى المحكمة حكم على قذافي فراج الملقب سفاح الجيزة بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي العام.

خطأ كشف سلسلة جرائم سفاح الجيزة
خطأ كشف سلسلة جرائم سفاح الجيزة

إلى هنا نكون قد وضحنا من خلال موقع آرام نيوز ما هي قصة سفاح الجيزة الحقيقة. كما ذكرنا عدد الجرائم التي ارتكبها وكيفية التخلص من الضحايا.

Views: 0

أسئلة شائعة

  • من هو سفاح الجيزة؟

    هو القذافي فرج من الجيزة والذي ارتكب العديد من الجرائم هزت الرأي العام في مصر.

  • كم عدد الجرائم التي ارتكبها سفاح الجيزة؟

    ارتكب أربع جرائم من بينهم صديق الطفولة المهندس رضا.